العربية

English
Français
Pусский
Español
Português
Türk dili
Bahasa indonesia
Қазақша
हिन्दी
مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي طريقة تنظيف برغي الطارد؟

ما هي طريقة تنظيف برغي الطارد؟

نشر الوقت: 2023-01-30     المنشأ: محرر الموقع

ما هي طريقة تنظيف برغي الطارد؟

عندما يحتاج الطارد إلى تنظيف البرغي ، فعادةً ما يكون ذلك بسبب تغيير اللون أو ظهور بقع سوداء بعد إيقاف تشغيل الجهاز.هناك طريقتان شائعتان: الأولى هي الغسل بالمواد الخام أو مواد الفوهة ، والأخرى هي سحب المسمار مباشرة من أجل التلميع والتنظيف.

تؤثر طريقة سحب البرغي على دقة الجهاز.سيؤثر سحب المسمار لفترة طويلة على التوافق بين الملحقات.سيؤثر تلميع البرغي أيضًا على نعومة سطح المسمار.من الأسهل ترك الراتنج في الإنتاج اللاحق ، مما يؤدي إلى تحلل المادة وتوليد رواسب الكربون.

ومع ذلك ، فإن الغسالات التي تحتوي على مواد خام تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب الكثير من مواد التنظيف ، مما سيؤثر حتماً على كفاءة الإنتاج.

إذن ما هي الطريقة الأكثر فعالية لتنظيف برغي الطارد؟

يوصى بالطرق التالية:

1. لتغيير اللون: استخدم مواد تنظيف براغي احترافية لتنظيف الماكينة ، مما يوفر الوقت وكمية مواد التنظيف ، خاصة لخطوط الألوان وخطوط اللحام وما إلى ذلك.

2. استهداف مشكلة البقع السوداء أثناء الإغلاق: نوصي باستخدام مادة تنظيف لولبية ليس من السهل تفحيمها لتظل في المسمار أثناء الإغلاق ، وملء البرغي ، ثم استبداله بالمواد الخام عند بدء التشغيل.وتتمثل ميزة ذلك في استبدال المادة الأصلية بالكامل ، لتجنب كربنة المادة الموجودة في البرغي ، وكذلك لإخراج الشوائب الأصلية في المسمار.يسمى هذا النوع من مواد التنظيف بمواد صيانة إيقاف التشغيل.قد نرغب في البحث.


اشترك في أحدث النشرة الإخبارية لدينا

الاتصال بـ ANDA

المقر الرئيسي: 1005مبنى Jincheng ، مدينة Zhangjiagang ، مقاطعة Jiangsu ، الصين
موقع المصنع:  رقم 17 ، حديقة Zoina High Tech الصناعية ، رقم 28 ، شارع Xingang ، مدينة Jingjiang ، مقاطعة Jiangsu ، الصين
هاتف: 18051537011-86+
البريد الإلكتروني: info@anda-china.com
WhatsApp:+86 - 18051537011
WeChat: +86 - 18051537011

ابقى على تواصل

حقوق الطبع والنشر © 2022 Zhangjiagang Anda Machinery Co.,Ltd. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap |الدعم من قبل Leadong