18051537011 -86+                info@anda-china.com
مسكن » منتجات » خط إنتاج لوح PVC » خط إنتاج ألواح الخزانات البلاستيكية

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

خط إنتاج ألواح الخزانات البلاستيكية

يتكون خط إنتاج ألواح الخزانة PVC بشكل أساسي من آلة بثق مخروطية مزدوجة اللولب، وطاولة معايرة الفراغ، وآلة السحب، وآلة القطع، والمكدس.مع القوالب المختلفة، يمكنها إنتاج لوح الباب PVC أو WPC بعرض وسمك مختلف.يتم استخدام خط إنتاج ألواح الرغوة PVC/WPC لإنتاج ألواح الرغوة PVC/WPC بعرض 1220 مم وسمك 3-25 مم.يتم استخدام لوح الرغوة PVC على نطاق واسع لخزانة الحمام، والخزانة، ولوحة التقسيم، وقالب البناء وما إلى ذلك.إنها مصنوعة من مواد خام صديقة للبيئة مع ميزات مقاومة للماء والرطوبة ومنع الحشرات وحماية البيئة وعديمة الرائحة.
توافر الحالة:
الكمية:
  • الصين 

  • جينس 

تتكون آلة لوحة الخزانة PVC بشكل أساسي من آلة بثق مخروطية مزدوجة اللولب ، وطاولة معايرة الفراغ ، وآلة السحب ، وآلة القطع ، والمكدس.مع القوالب المختلفة، يمكنها إنتاج لوح الباب PVC أو WPC بعرض وسمك مختلف.يتم استخدام خط إنتاج ألواح الرغوة PVC/WPC لإنتاج ألواح الرغوة PVC/WPC بعرض 1220 مم وسمك 3-25 مم.يتم استخدام لوح الرغوة PVC على نطاق واسع لخزانة الحمام، والخزانة، ولوحة التقسيم، وقالب البناء وما إلى ذلك.إنها مصنوعة من مواد خام صديقة للبيئة مع ميزات مقاومة للماء والرطوبة ومنع الحشرات وحماية البيئة وعديمة الرائحة.


الميزات الرئيسية لخط إنتاج ألواح الخزانات PVC:

1. العاكس العلامة التجارية العالمية الشهيرة ومستقرة وموثوقة.

2. شركة قواطع العلامة التجارية العالمية الشهيرة، أداء موثوق.

3. وحدة التحكم في درجة الحرارة ذات العلامة التجارية الشهيرة عالميًا، التحكم الدقيق في درجة الحرارة، موثوقة ومتينة.


المعلمات الرئيسية لخط إنتاج لوحة الخزانة PVC:


نموذج

YF700

YF800

YF900

الطارد

65/132

80/156

92/188

أقصى عرض قابل للتطبيق

700 ملم

800 ملم

1000 ملم


1. آلة تصنيع الألواح البلاستيكية Carbinet - الطارد

ماكينة تصنيع الألواح SJ80/156 PLC ذات التحكم PLC، آلات بثق خزانة ألواح الرغوة البلاستيكية


ماكينة تصنيع الألواح SJ80/156 PLC ذات التحكم PLC، آلات بثق خزانة ألواح الرغوة البلاستيكية


2. آلة تصنيع الألواح البلاستيكية Carbinet - طاولة التبريد

ماكينة تصنيع الألواح SJ80/156 PLC ذات التحكم PLC، آلات بثق خزانة ألواح الرغوة البلاستيكية


ماكينة تصنيع الألواح SJ80/156 PLC ذات التحكم PLC، آلات بثق خزانة ألواح الرغوة البلاستيكية


3. آلة تصنيع الألواح البلاستيكية Carbinet - آلة النقلماكينة تصنيع الألواح SJ80/156 PLC ذات التحكم PLC، آلات بثق خزانة ألواح الرغوة البلاستيكية


ماكينة تصنيع الألواح SJ80/156 PLC ذات التحكم PLC، آلات بثق خزانة ألواح الرغوة البلاستيكية


4. آلة تصنيع الألواح البلاستيكية Carbinet - آلة القطع

ماكينة تصنيع الألواح SJ80/156 PLC ذات التحكم PLC، آلات بثق خزانة ألواح الرغوة البلاستيكية



5. عرض مجلس كاربينيت PVC:

ماكينة تصنيع الألواح SJ80/156 PLC ذات التحكم PLC، آلات بثق خزانة ألواح الرغوة البلاستيكية


ماكينة تصنيع الألواح SJ80/156 PLC ذات التحكم PLC، آلات بثق خزانة ألواح الرغوة البلاستيكية



على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

تستخدم آلة خلط خلاطة PVC للتدفئة والتبريد على نطاق واسع لخلط مسحوق PVC مع بعض المواد الأخرى في صناعة الأنابيب البلاستيكية ، والألواح الجانبية PVC ، ولوحة / لوح PVC ، وتركيب مواد WPC وما إلى ذلك.
0
0
يتم تطبيق آلة تصنيع الألواح البلاستيكية للديكور لإنتاج صفائح PVC بعرض 1220 مم وطول 2440 مم ، سمك في الغالب من 2.5 إلى 4 مم.يتم معالجة سطح لوح PVC بشكل عام عن طريق الختم الساخن أو التصفيح ، ثم يتم تغطيته بورنيش UV.عن طريق تبديل الفيلم بألوان مختلفة.بعد طلاء الورنيش اللامع UV ، يكون سطح لوح PVC أكثر نعومة ويمكن ارتداؤه.يمكنها أيضًا إنتاج أرضية LVT عن طريق بعض الضبط ومع الآلات المساعدة ذات الصلة.
0
0
يتم تطبيق آلة تصنيع ألواح الرخام PVC للديكور لإنتاج صفائح PVC بعرض 1220 مم وطول 2440 مم ، سمك في الغالب من 2.5 إلى 4 مم.يتم معالجة سطح لوح PVC بشكل عام عن طريق الختم الساخن أو التصفيح ، ثم يتم تغطيته بورنيش UV.عن طريق تبديل الفيلم بألوان مختلفة.بعد طلاء الورنيش اللامع UV ، يكون سطح لوح PVC أكثر نعومة ويمكن ارتداؤه.يمكنها أيضًا إنتاج أرضية LVT عن طريق بعض الضبط ومع الآلات المساعدة ذات الصلة.
0
0
ينتج خط إنتاج الأرضيات LVT بشكل أساسي أرضية LVT بعرض 1200 مم وسمك 1.5-3 مم.تتميز بدرجة عالية من الأتمتة ، التشغيل البسيط ، عملية الإنتاج المستقرة والموثوقة والعائد العالي.
0
0
WPC Profile هو نوع جديد من مواد حماية البيئة مصنوعة من PE أو PP أو PVC مع الألياف النباتية من خلال الخلط والبثق.بالمقارنة مع المواد التقليدية ، فهي تتميز بخصائص مقاومة الماء ، مقاومة الرطوبة ، الوقاية من الحشرات ، حماية البيئة ، إلخ.
0
0
آلة تصنيع الأبواب والنوافذ PVC تتكون أساسًا من آلة بثق لولبية مزدوجة مخروطية ، طاولة تبريد ، آلة سحب ، آلة قطع ، مكدس.مع قوالب مختلفة ، يمكن أن تنتج ملفات تعريف UPVC مختلفة ، مثل: ملف تعريف باب النافذة PVC ، لوحة الحائط PVC ، لوحة عتبة النافذة PVC ، لوحة باب الخزانة ، صندوق الستارة ، النقل بالشاحنات PVC ، مجاري الكابلات ، التفاف PVC ، زاوية حماية PVC وما إلى ذلك .
وعن طريق تغيير البرميل والعفن اللولبي ، يمكنه أيضًا إنتاج منتجات WPC القائمة على PVC ، مثل: لوحة الحائط WPC ، قوالب إطار باب نافذة WPC ، قوالب الحواف ، لوح باب WPC إلخ.
0
0
آلة بثق الكابلات البلاستيكية / خط الإنتاج / آلة التصنيع تستخدم بشكل أساسي لصنع مقاطع جانبية PVC صغيرة ، مثل ملف تعريف التفاف PVC ، ملف تعريف زاوية الجدار ، ملف تعريف الكابلات PVC مع شكل مقطع مختلف وارتفاعه.يمكن معالجة سطح الملف الشخصي / اللوحة البلاستيكية عن طريق الطباعة والطلاء بالزيت اللامع ، أو بطباعة نقل الحرارة ، أو بالتصفيح ، مما يمكن أن يكون له تأثير ديكور جيد للمطبخ ، والمرحاض ، والشرفة وما إلى ذلك.
0
0
آلة تصنيع لوحة الحائط WPC مستخدمة لصنع ألواح WPC المختلفة.تتكون بشكل أساسي من آلة بثق لولبية مزدوجة مخروطية ، طاولة معايرة الفراغ ، آلة سحب ، آلة قطع ومكدس.
لوحة الحائط WPC هي واحدة من أكثر لوحات الحائط الجديدة شيوعًا في السوق.إنه نوع جديد عالي التقنية من مواد الديكور لحماية البيئة الخضراء.تعتمد على مادة الخشب (ألياف الخشب والألياف النباتية) ، وتختلط مع مادة البوليمر بالحرارة (البلاستيك) ومعالجة الإيدز ، وما إلى ذلك ، تتميز لوحة WPC بأداء وخصائص كل من الخشب والبلاستيك ، وهي نوع جديد من بدائل المواد المركبة للخشب والبلاستيك.
تستخدم لوحة الحائط WPC على نطاق واسع في الغرف والفنادق وأماكن الترفيه والمكاتب والمختبرات وغيرها من الأماكن.
0
0
يستخدم خط إنتاج ألواح التهوية WPC لصنع ألواح التهوية WPC والتي أصبحت الآن منتجًا شائعًا يتم تطبيقه في الديكور.يمكن أن يساعد الزخرفة أكثر روعة وتحسين المستوى.
آلة تصنيع ألواح اللوفر WPC بما في ذلك أربعة أجزاء رئيسية ، وهي الطارد اللولبي المزدوج ، ومعاير الفراغ ، ومحرك السحب وآلة القطع.Anda تستخدم الماكينات النطاق المشهور عالميًا من المحركات والمحركات وعلبة التروس لإنتاج وضمان جودة الماكينة.
0
0
Anda تستخدم ماكينة تصنيع ألواح الحوائط PVC العديد من الأجزاء المشهورة عالميًا مثل محول التردد ABB ، محرك Siemens ، صندوق التروس JAC ، موصل Schneider وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى اعتماد التحكم PID لضمان الكفاءة العالية لخط الإنتاج.تتكون آلة تصنيع لوحة الجدار PVC من أربعة أجزاء ، وهي الطارد ، طاولة التبريد ، محرك السحب وآلة القطع.يتم استخدامه لإنتاج لوح السقف PVC أو لوح الحائط PVC ويمكن تصنيعها بمختلف المواصفات ، مثل عرض 15 سم ، 20 سم ، 25 سم ، 30 سم ، 60 سم.
إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعالجة مثل التصفيح ، يمكنك رؤية ذلك في متجرنا.
0
0
خط إنتاج ألواح السقف UPVC يستخدم لإنتاج بلاط السقف PVC بحجم 595 × 595 ، 600 × 600 ، 603 × 603.يمكن معالجة سطح بلاط السقف PVC بختم ساخن لألوان أو أنماط مختلفة لتناسب نمط الزخرفة المختلفة.
0
0
يتم استخدام آلة بثق البلاستيك 65/132 PVC لإنتاج مقاطع جانبية صلبة PVC ، لوح PVC ، لوح PVC ، أنبوب PVC ، تكوير PVC وما إلى ذلك.
0
0
يتم استخدام آلة شريط حافة الشريط PVC ذات اللولب المزدوج لإنتاج شريط حافة PVC ، وهي تستخدم على نطاق واسع لإغلاق الحواف من MDF ، HDF ، لوح الجسيمات ، اللوح المركب وما إلى ذلك.
0
0
يستخدم خط إنتاج شريط حافة PVC مع Calender Cooling لإنتاج شريط حافة PVC بعرض وشكل مقطع وسمك مختلف.يمكن معالجة سطح شريط حافة PVC بثلاثة ألوان ومغلفة بزيت لامع ، أو بطباعة نقل الحرارة.
0
0
يتم تطبيق آلة تصنيع الأبواب UPVC لإنتاج لوح باب UPVC بعرض 700 مم ، 800 مم ، إلخ ، قدرة خط إنتاج بثق نافذة UPVC ذات قدرة عالية تصل إلى 10000 كجم / يوم ، أي ما يعادل 400-500 لوح باب يوميًا.
0
0
تستخدم آلة تصنيع الأنابيب البلاستيكية لإنتاج أنابيب UPVC / PVC بقطر من 16 إلى 800 مم ، والتي تستخدم للقنوات الكهربائية ، وتصريف المباني ، وأنابيب الصرف الصحي ، وأنابيب إمداد المياه ، وأنابيب غلاف الآبار ، وأنابيب الري الزراعي وما إلى ذلك.
تتكون بشكل أساسي من آلة بثق لولبية مزدوجة مخروطية ، قالب ، خزان معايرة الفراغ ، آلة سحب ، آلة قطع ، مكدس ، آلة بيل.
عن طريق تغيير الشفة الباهتة أو العفن ، يمكن أن تنتج عدة قطر أو سمك جدار على نفس الجهاز.
0
0
تستخدم آلة تصنيع أنابيب القناة البلاستيكية لإنتاج الأنابيب الكهربائية UPVC / PVC.تتكون بشكل أساسي من آلة بثق لولبية مزدوجة مخروطية ، قالب ، خزان معايرة الفراغ ، آلة سحب ، آلة قطع ، مكدس ، آلة بيل.
عن طريق تغيير الشفة الباهتة أو العفن ، يمكن أن تنتج عدة قطر أو سمك جدار على نفس الجهاز.
0
0
اشترك في أحدث النشرة الإخبارية لدينا

روابط سريعة

الاتصال بـ ANDA

المقر الرئيسي: 1005مبنى Jincheng ، مدينة Zhangjiagang ، مقاطعة Jiangsu ، الصين
موقع المصنع:  رقم 17 ، حديقة Zoina High Tech الصناعية ، رقم 28 ، شارع Xingang ، مدينة Jingjiang ، مقاطعة Jiangsu ، الصين
هاتف: 18051537011-86+
البريد الإلكتروني: info@anda-china.com
WhatsApp:+86 - 18051537011
WeChat: +86 - 18051537011
ترك رسالة
ابقى على تواصل
حقوق الطبع والنشر © 2022 Zhangjiagang Anda Machinery Co.,Ltd. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap |الدعم من قبل Leadong