18051537011 -86+                info@anda-china.com
مسكن » أخبار » أخبار الشركة » ما هي ميزات المنتج من البلاستيك الطارد؟

ما هي ميزات المنتج من البلاستيك الطارد؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تستخدم آلات بثق البلاستيك بشكل أساسي لبثق اللدائن الحرارية مثل PE ، PP ، PS ، PVC ، ABS ، PC ، PET وغيرها من المواد البلاستيكية.بمساعدة معدات المصب ذات الصلة (بما في ذلك الملاط) ، يمكن إنتاج العديد من المنتجات البلاستيكية مثل الأنابيب البلاستيكية ، والملامح ، والألواح ، والألواح ، والكريات البلاستيكية وما إلى ذلك.


ما هي طريقة صيانة آلة بثق البلاستيك؟

ما هي خصائص المنتج من البلاستيك الطارد؟

ما هي الاحتياطات لاستخدام آلة بثق البلاستيك؟


آلة بثق بلاستيكية

ما هي طريقة صيانة آلة بثق البلاستيك؟

⒈ ال آلة بثق بلاستيكية يجب وضع المعدات في مكان جيد التهوية لضمان تبديد حرارة المحرك وإطالة عمره التشغيلي ؛يجب أن تكون الآلة مؤرضة بشكل جيد.

⒉ افحص براغي القوالب بانتظام.بعد استخدام الماكينة الجديدة لمدة ساعة ، استخدم الأدوات لتشديد مسامير الشفرة المتحركة والشفرة الثابتة لتقوية التثبيت بين الشفرة وحامل الأداة ؛يجب ملء المحامل بزيت التشحيم بانتظام لضمان قدرة التشحيم بين المحامل.؛لضمان حدة قطع السكين ، يجب فحص السكين بشكل متكرر للتأكد من حدته وتجنب الضرر غير الضروري للأجزاء الأخرى بسبب حدة حافة السكين ؛تحقق بانتظام مما إذا كان الحزام مرتخيًا ، واضبطه في الوقت المناسب.

3. إعادة التشغيل - قبل البدء الثاني ، قم بإزالة الحطام المتبقي في غرفة المحرك لتقليل مقاومة البدء.يجب فتح غطاء القصور الذاتي وغطاء البكرة بشكل دوري لمسح مخرج الرماد تحت الحافة حيث تقوم غرفة الكسارة بتفريغ المسحوق.تدخل المادة في محمل العمود.

⒋ استبدال الأجزاء - عند استبدال الأداة ، المسافة بين الشفرة المتحركة والشفرة الثابتة: 0.8 مم أفضل للكسارات فوق 20 حصان و 0.5 مم أفضل للكسارات التي تقل عن 20 حصان.كلما كانت المادة المعاد تدويرها أرق ، زادت الفجوة.



ما هي ميزات المنتج من البلاستيك الطارد؟

نمطية والتخصص

الإنتاج المعياري لـ آلة بثق بلاستيكية يمكن أن تتكيف مع المتطلبات الخاصة لمختلف المستخدمين ، وتقصير دورة البحث والتطوير للمنتجات الجديدة ، والسعي للحصول على حصة أكبر في السوق ؛بينما يمكن للإنتاج المتخصص ترتيب إنتاج النقطة الثابتة لمكونات وحدة النظام المختلفة لمعدات التشكيل بالبثق ، أو حتى القيام بشراء الإنتاج العالمي ، وهو أمر مفيد للغاية لضمان جودة الفترة بأكملها ، وتقليل التكاليف وتسريع معدل دوران رأس المال.

كفاءة ومتعددة الوظائف

تنعكس الكفاءة العالية لآلات بثق البلاستيك بشكل أساسي في الأداء العالي واستهلاك الطاقة المنخفض وتكلفة التصنيع المنخفضة.من حيث الوظيفة ، لم يتم استخدام آلة البثق اللولبية البلاستيكية لبثق وخلط مواد البوليمر فحسب ، بل امتد استخدامها لتشمل الأطعمة والأعلاف والأقطاب الكهربائية والمتفجرات ومواد البناء والتعبئة واللب والسيراميك وغيرها من المجالات.



ما هي الاحتياطات لاستخدام آلة بثق البلاستيك؟

استخدام آلة بثق بلاستيكية يتضمن سلسلة من الروابط مثل التثبيت والتعديل والتشغيل والتشغيل والصيانة والإصلاح للجهاز.يشترك استخدامه في الآلات العامة ، ولا سيما في جوانب محرك الدفع وجهاز تغيير سرعة التباطؤ.ومع ذلك ، فإن نظام عمل آلة بثق البلاستيك هو نظام البثق ، ولكن لها خصائص فريدة ، وعند استخدام آلة بثق البلاستيك ، يجب إيلاء اهتمام خاص لخصائصها.



Anda هي شركة رائدة في مجال الحلول المتكاملة لخط إنتاج ألواح الجدران البلاستيكية ، وآلة بثق الصفيحة الجدارية PVC ، وخط إنتاج حزام حافة الحواف PVC ، وخط إنتاج لوح السقف PVC وآلات بثق PVC الأخرى ذات الآلات المساعدة من الصين.نحن نوفر للعميل خطة المصنع بأكملها والتركيب والتشغيل والتدريب وما إلى ذلك.حتى الآن ، هناك أكثر من 1000 خط إنتاج أو آلة مفردة مقدمة من شركة anda تعمل في جميع أنحاء العالم.


اشترك في أحدث النشرة الإخبارية لدينا

روابط سريعة

الاتصال بـ ANDA

المقر الرئيسي: 1005مبنى Jincheng ، مدينة Zhangjiagang ، مقاطعة Jiangsu ، الصين
موقع المصنع:  رقم 17 ، حديقة Zoina High Tech الصناعية ، رقم 28 ، شارع Xingang ، مدينة Jingjiang ، مقاطعة Jiangsu ، الصين
هاتف: 18051537011-86+
البريد الإلكتروني: info@anda-china.com
WhatsApp:+86 - 18051537011
WeChat: +86 - 18051537011
ترك رسالة
ابقى على تواصل
حقوق الطبع والنشر © 2022 Zhangjiagang Anda Machinery Co.,Ltd. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap |الدعم من قبل Leadong