العربية

English
Français
Pусский
Español
Português
Türk dili
Bahasa indonesia
Қазақша
हिन्दी
مسكن » أخبار » أخبار الشركة » الطلب على منتجات WPC في الشرق الأوسط يرتفع بشكل ملحوظ

الطلب على منتجات WPC في الشرق الأوسط يرتفع بشكل ملحوظ

نشر الوقت: 2024-08-22     المنشأ: https://en.wikipedia.org/wiki/Wood%E2%80%93plastic_composite


ما هو WPC?

مركبات الخشب البلاستيكية (WPC) هي مواد مركبة مصنوعة من ألياف الخشب/دقيق الخشب واللدائن الحرارية مثل البولي إيثيلين (PE)، أو البولي بروبيلين (PP)، أو كلوريد البولي فينيل (PVC)، أو حمض البولي لاكتيك (PLA). WPC هو نوع جديد من المواد الاصطناعية التي تستخدم راتينج PVC، PP، PE أو البلاستيك المعاد تدويره والألياف النباتية (مسحوق الخشب، القشر، القش، إلخ.) كمواد خام ومن خلال عملية الخلط، التحبيب، البثق، المعايرة، الرسم والقطع.

استخدامات WPC

يُعرف أيضًا أحيانًا باسم الخشب المركب، ولا يزال WPC مادة جديدة مقارنة بالتاريخ الطويل للخشب الطبيعي كمواد بناء. الاستخدام الأكثر انتشارًا لـ WPC موجود في أرضيات سطح السفينة في الهواء الطلق، ولكنه يستخدم أيضًا في السور، والأسوار، وأخشاب المناظر الطبيعية، والكسوة والجوانب، ومقاعد الحديقة، والقولبة والديكور، وإطارات النوافذ والأبواب، والأثاث الداخلي. تم طرح WPC لأول مرة في سوق التزيين في أوائل التسعينيات. يدعي المصنعون أن WPC أكثر صداقة للبيئة ويتطلب صيانة أقل من بدائل الخشب الصلب المعالج بالمواد الحافظة أو الخشب الصلب من الأنواع المقاومة للعفن. يمكن تشكيل هذه المواد بتفاصيل حبيبات الخشب المحاكاة أو بدونها.

هذا النوع من المواد الخشبية البلاستيكية ليس فقط متشابهًا جدًا مع الخشب الطبيعي في المظهر والملمس، ولكن أيضًا بنفس خصائص الخشب القابل للاستثارة، والقابل للنشر، والقبضة التي لا مثيل لها، ومعدل ماص منخفض، ومقاومة جيدة للرطوبة، ومقاومة العثة، ومقاومة العفن الفطري، جيدة مقاومة الأحماض والقلويات، مضادة للتآكل، ولها خاصية مقاومة الحريق. المنتجات غير سامة وغير ملوثة وصديقة للبيئة وموفرة للطاقة، ولا تحتوي على الفورمالديهايد والبنزين والأمونيا والمواد الضارة الأخرى. تُستخدم منتجات الخشب والبلاستيك على نطاق واسع في الأرضيات الخارجية، والإنشاءات المحبة للماء، والشرفات، وهندسة المناظر الطبيعية، والكراسي والمقاعد، والأسوار، والأبواب والنوافذ الداخلية، والأثاث، وما إلى ذلك.


عملية إنتاج WPC

يتم إنتاج WPC عن طريق خلط جزيئات الخشب المطحون جيدًا مع راتنجات اللدائن الحرارية الساخنة. الطريقة الأكثر شيوعًا للإنتاج هي بثق المادة إلى الشكل المطلوب، على الرغم من استخدام القولبة بالحقن أيضًا. يمكن إنتاج WPC إما من اللدائن الحرارية البكر أو المعاد تدويرها بما في ذلك البولي إيثيلين عالي الكثافة (HDPE)، والبولي إيثيلين منخفض الكثافة (LDPE)، والبولي فينيل كلورايد (PVC)، والبولي بروبيلين (PP)، وأكريلونيتريل بوتادين ستايرين (ABS)، والبوليسترين (PS)، وحمض البوليلاكتيك (PLA). WPC القائم على PE هو الأكثر شيوعًا إلى حد بعيد. تساعد الإضافات مثل الملونات، وعوامل التوصيل، ومثبتات الأشعة فوق البنفسجية، وعوامل النفخ، وعوامل الرغوة، ومواد التشحيم على تصميم المنتج النهائي ليناسب منطقة التطبيق المستهدفة. يتم تشكيل WPC المبثوق في كل من التشكيلات الصلبة والمجوفة. يتم أيضًا إنتاج مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأجزاء المقولبة بالحقن، بدءًا من ألواح أبواب السيارات وحتى أغطية الهواتف المحمولة.

في بعض منشآت التصنيع، يتم دمج المكونات ومعالجتها في آلة بثق التكوير، والتي تنتج كريات من المادة الجديدة. ثم يتم إعادة صهر الكريات وتشكيلها في الشكل النهائي.


مزايا مادة WPC

يتمتع WPC بقابلية تشغيل جيدة ويمكن تشكيله باستخدام أدوات النجارة التقليدية. غالبًا ما تعتبر WPC مادة مستدامة لأنه يمكن تصنيعها باستخدام البلاستيك المعاد تدويره ومخلفات صناعة الأخشاب. على الرغم من أن هذه المواد تستمر في عمر المواد المستخدمة والمهملة، إلا أن لها نصف عمر كبير خاص بها؛ البوليمرات والمواد اللاصقة المضافة تجعل من الصعب إعادة تدوير WPC مرة أخرى بعد الاستخدام. ومع ذلك، يمكن إعادة تدويرها بسهولة في WPC جديد، تمامًا مثل الخرسانة. إحدى الميزات التي تتفوق على الخشب هي قدرة المادة على التشكيل لتتوافق مع أي شكل مرغوب تقريبًا. يمكن ثني عضو WPC وتثبيته لتشكيل منحنيات مقوسة قوية. نقطة البيع الرئيسية الأخرى لهذه المواد هي عدم حاجتها للطلاء. يتم تصنيعها بمجموعة متنوعة من الألوان، ولكنها متوفرة على نطاق واسع باللون الرمادي والألوان الترابية. على الرغم من محتوى السليلوز الذي يصل إلى 70 بالمائة، فإن السلوك الميكانيكي لـ WPC يشبه إلى حد كبير البوليمرات الأنيقة. تتم بلمرة البوليمرات الأنيقة دون إضافة مذيبات. وهذا يعني أن WPC يتمتع بقوة وصلابة أقل من الخشب، كما أنه يعاني من سلوك يعتمد على الوقت ودرجة الحرارة.


شركتنا متخصصة في مشاريع آلات بثق منتجات WPC الجاهزة من المواد الخام إلى المنتجات النهائية. وفقًا للمواد الخام المختلفة، لدينا أنواع مختلفة من آلات WPC لتصنيع منتجات WPC مختلفة لتطبيقات مختلفة. أي احتياجات فلا تتردد في الاتصال بنا!


اشترك في أحدث النشرة الإخبارية لدينا

الاتصال بـ ANDA

المقر الرئيسي: 1005مبنى Jincheng ، مدينة Zhangjiagang ، مقاطعة Jiangsu ، الصين
موقع المصنع:  رقم 17 ، حديقة Zoina High Tech الصناعية ، رقم 28 ، شارع Xingang ، مدينة Jingjiang ، مقاطعة Jiangsu ، الصين
هاتف: 18051537011-86+
البريد الإلكتروني: info@anda-china.com
WhatsApp:+86 - 18051537011
WeChat: +86 - 18051537011

ابقى على تواصل

حقوق الطبع والنشر © 2022 Zhangjiagang Anda Machinery Co.,Ltd. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap |الدعم من قبل Leadong